المشاركات

المؤتمر الثاني لرعاية الأيتام بمملكة البحرين

أوفدت المؤسسة أحد موظفيها للمشاركة بفعاليات المؤتمر الثاني لرعاية الأيتام الذي نظمته المؤسسة الخيرية الملكية بمملكة البحرين والذي عقد تحت شعار  :

 ( خير البيوت بيت فيه يتيم يحسن إليه ).

 

وفيما يلي تلخيص لبرنامج المؤتمر :

  1.  تنفيذ ورشة عمل بعنوان ( التسويق في المؤسسات الخيرية ) ؛ تناولت العملية التسويقية في المؤسسات التي تعتمد في تمويلها على الدعم المجتمعي وأهمية تصميم البرامج التسويقية وتوظيف الأفكار التجارية في تحقيق الهدف الإنساني، كما بحثت الورشة في مفهوم التسويق الحديث وتطبيق المفاهيم الحديثة في عمـــلية الترويج وتأثير الإعلان على المتلقي وأهمية استخدام الإعلام الايجابي عوضاً عن السلبي في الترويج للحملات الإنسانية.
  2. تسلّم ممثل المؤسسة في التكريم الافتتاحي للجهات المشاركة درع التكريم من فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان نائب رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية الملكية .
  3. قدّم الموفد ورقة العمل الخاصة بالمؤسسة في اليوم الختامي للمؤتمر ، وقد تمثلت الورقة في عرض تجربة المؤسسة كنموذج مؤسسي ناجح ومتميز في المنطقة من حيث رعاية الأيتام والخدمات التي تقدمها لهم .
  4. حضور الحفل الذي أقيم لتكريم الجهات المشاركة في المؤتمر.

إنجازات المؤتمر :

  1. فوز ورقة عمل المؤسسة ، التي اختارتها لجنة التحكيم العلمية في المؤتمر من ضمن 19 بحثاً علمياً من أصل 200 بحث مقدم للمؤتمر.
  2. بناء العلاقات و توطيد الروابط مع المشاركين في المؤتمر من اختصاصيين بشؤون الأيتام ، وجهات ، ومؤسسات ، وعاملين في هذا المجال الإنساني ، وتباحث إمكانيات التعاون المستقبلي معهم في مختلف المجالات . 

المزيد من المشاركات