الزيارات

تمكين الشارقة يستقبل وفد خيرية محمد بن راشد برئاسة المستشار بوملحة

استقبلت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي المديرة العامة لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ومنى بن هدة السويدي مديرة المؤسسة أخيراً، وفداً من مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، على رأسه المستشار إبراهيم محمد بوملحة نائب رئيس مجلس الأمناء وصالح زاهر مدير المؤسسة ومريم بوملحة مسؤولة الموارد البشرية وريهام محمد مسؤولة تقنية المعلومات وعماد سفيان مسؤول العلاقات العامة والإعلام .

وقدم الوفد تبرعاً سخياً قدره مليون و482 ألف درهم ضمن مشروع “بسمة” بمساهمة دبي للاستثمار لمصلحة 494 يتيماً من المنتسبين لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي .

وتضمنت الزيارة عرضاً تعريفياً للتمكين الاجتماعي بهدف الاطلاع والتعرف إلى واقع الأداء المؤسسي من الأنشطة والرعايات المختلفة التي تستهدف المنتسبين للتمكين .

وأشاد إبراهيم بوملحة بأسلوب وتميز العمل في “التمكين” خلال زيارته الأولى لها، وأعرب عن سعيهم في المؤسسة للتعامل مستقبلاً لتطوير وتعزيز الخدمة الإنسانية المقدمة لشريحة الأيتام .

كما أثنت الشيخة جميلة القاسمي على مبادرة دبي للاستثمار في دعم الأيتام في شتى الإمارات، مشيرة إلى أن الدولة في خير وعطاؤها شامل ويغطي كل فئات وأرجاء المجتمع .

من جانبها كرمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية بتقديم درع على مبادرتها المتميزة .

المزيد من الزيارات